منتديات العلوم السياسية

منتدى سياسي عام يهتم بالشوؤن والقضايا السياسية
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
» حلف الناتو الشيطان الملعون
السبت فبراير 18, 2017 10:31 am من طرف noeeleesa

» العلمانية العلاج الوحيد لامن واستقرار الامم والشعوب
الأربعاء يناير 25, 2017 12:45 pm من طرف noeeleesa

» أفريقيا في الاستراتيجية الأمريكية.
السبت مارس 26, 2016 5:15 am من طرف kamel

» عندما تعمل المؤسسات الصحية الانسانية متعمد
الأربعاء ديسمبر 23, 2015 8:00 pm من طرف noeeleesa

» القضية الفلسطينية والاتجار بها على حساب الشعوب العربية
السبت سبتمبر 19, 2015 4:55 pm من طرف noeeleesa

» رواتب ومخصصات السياسين السيادين العراقيين والنواب الى اين ؟
الإثنين أغسطس 10, 2015 8:55 pm من طرف noeeleesa

» فلسطين تطالب بتحرك عربي وإسلامي عاجل لإنقاذ القدس
السبت أغسطس 01, 2015 8:28 am من طرف noeeleesa

» عيد ياعيد باي حال ستعود ياعيد ؟
الجمعة يونيو 19, 2015 6:00 pm من طرف noeeleesa

» الحرب المعلنة ضد الانسانية مسؤلية من ؟
الجمعة ديسمبر 19, 2014 6:35 am من طرف noeeleesa

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات العلوم السياسية على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات العلوم السياسية على موقع حفض الصفحات
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 66 بتاريخ الخميس يونيو 09, 2016 6:17 pm

شاطر | 
 

 الى متى نبقى نحن العرب نئن تحت مطرقة الجلاد ين ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
noeeleesa



عدد الرسائل : 79
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: الى متى نبقى نحن العرب نئن تحت مطرقة الجلاد ين ؟   الأربعاء ديسمبر 31, 2008 7:57 pm

الى متى نبقى نحن العرب نئن تحت مطرقة الجلادين ؟

غزة جريحة ؟ نسوا دماء العراقيين وخراب البصرة ؟ ارضنا العربية وشعوبنا العربية تنزف دما وتعيش ظلامة مابعدها ظلامة على ايدي بعضنا البعض
العرب المسلمين في كل الامصار. والكل في حاجة الى العون الى النجدة ؟ اننا نقتل على ايدي العرب وليس الصهاينة والتاريخ لايكذب ؟ وسوف يسطر العار على جبين من يستحق هذا العار لانه من المستحيل بامكانك وصم احد بالعار بدون وجه حق ؟
غزة ليست وحدها تنزف دماء وخراب بسبب المغامرين الترهات الذين لايقيمون وزنا الا لمطامعهم القذرة . ونتهم غيرنا بما فينا متاصلا .
------------

اولا لماذا تسمون هذا عدوان ؟
خلال الستة اشهر الماضية . اشهر التهدءة وصلتني الى بريدي اكثر من الف رسالة تتمشدق معلنة ان قادة حماس تطلق كذا صاروخ في اتجاء المدن الاسرائيلية ؟ انها التهدءة ؟! يعني اي عملية في هذه الاونة هو اعتداء ؟ وخرق اخرق للتهدءة ؟ انها عهود ووعود والعرب المسلمين ذوي كلمة ؟
طيب
الم يقدموا للفلسطينين مشروع دولة فلسطينية ؟ وحتى لو ان الامر بقي على حاله حكم ذاتي ؟
اليس من شان الفلسطينين هو اقامة حكومة تعددية علمانية بعيدة كل البعد عن شوفينية العرق دينية باعتبارهم مقاتلين قارعوا الشوفينين المتعصبين ....دينيا وعرقيا كما يروجون وانا ضد هذا الترويج اقولها بكل صراحة والقم كل من يخالفني حجرا لان مايروجون له خارج عن الحقيقة وهاهم عرب 48 يمارسون كل حقوقهم في المؤسسات الدستورية الاسرائيلية وانا اقول واشدد انه لو كان العرب المسلمين يحكمون في اسرائيل وبين جنباتهم هذا العدد من اليهود لعملوا على تشريدهم او اسلمتهم ؟
اين هي هذه الحكومة ؟
تمزقت من خلال الفوضى التي تم نشرها في فلسطين واطلق عليها الانتفاضة ....؟ وسببها هم حماس والتاريخ خير شاهد على ذلك ؟
المطالب الفلسطينية بدولة او بالتحرير او حتى بحكومة بسيطة تمنح الفلسطينين حق التمتع ببعض الهدوء والشرعية يجب ان تتوافر في الفصائل الفلسطينية الوحدة قبل كل شئ لكن العكس هو الموجود على الارض والسبب حماس ايضا في هذا التمزق الشعبي وتمزق الوطن والارض وشرذمته ؟

قبل ايام من العملية الصهيونية في غزة طرح موضوع مصالحة ؟
من نقضه ؟
انبياء واولياء الله الصالحين حماس ؟
قبل العدوان كانت كل المؤسسات الاسرائيلية والشخصيات السياسية تعلن عن رد حاسم ضد صوارخ حماس .؟ نضرب بالصواريخ وسنرد بصواريخ وليس بالورود والرياحين الفعل ورد الفعل اقسى منه ويصرخون ان العرب ضحكوا على دقن حماس وقالوا ان اسرائيل لن ترد ولو صحيح لقد حاول الحكام العرب ثني اسرائيل عن الرد الا انه ومن باب اللياقة ليس لهم الحق اي حق في اكراه اسرائيل على امر هو حتمي وفعل ايجابي لوقف الاعتداء وربما اعتقد رجال حماس ان قصفهم للارض الاسرائيلية هو لعبة تسلية . انتم الستم سياسين عسكرين مقاتلين ياعصابات حماس فيكم عقل حتى ولو كان هذا العقل بدرجة دونية الم تراودكم فكرة ان هناك رد ام تعتقدون ياسادة حماس ان الضرب حق لكم فقط ولايحق للمضروب ان يرد ؟؟؟
هناك عطبين في وطننا العربي
العطب الاول هو حزب الله ..
العطب الثاني هو حماس
اعتبر هذين العطيين عطبين في جسد الامة العربية جرحين عميقين لايندملان الا بالقلع النهائي لانهما سرطان اغبر ؟
صدقوني اتحدث بعقل وبروية ولااتهم احد جزاف ولااعتدي على احد دون سبب ؟
كما حزب الله ادعى بالنصر الالاهي والصهاينة كانوا قد احتلوا كل الجنوب ووصلوا مشارف بعلبك وانسحبوا بعد ان كبدوا لبنان جرحا من المستحيل ان يندمل الى يومنا هذا هو ينزف دما وحول الصهاينة ارض الجنوب الى ارض حرام حيث زرعوا فيها مليوني قنبرة شديدة الانفلاق ( عنقودية ) ويقولون انتصروا ؟
ومسؤلية هذه الخسائر لاتتحملها اسرائيل بل حزب الله
القانون في اي مكان من العالم يعاقب المحرض بعقوبة مضاعفة على عقوبة المنفذ
حزب الله المحرض
اسرائيل المنفذ
والسبب تافه من الناحية العسكرية الى الناحية الاخلاقية ( اختطاف جندي ) وصلت النساء والاطفال الى الشام هربا ويقولون انه النصر الالاهي
كذلك حماس فعلت مافعله حزب الله من حماقة اختطاف جندي او جنديين لكن دفعوا الثمن اكثر من الغالي ؟ والتاريخ خير شاهد.
واليوم وفي خلال التهدءة حماس تقذف اسرائيل بشتى انواع الصواريخ وتعلنها بصوت مدوي انها خرقت التهدءة ولم تحاسب نفسها انه اتفاق وللاتفاق ثمة حرمة وهي تعرف ان الرد سيكون اعنف من الرد على حزب الله ايام زمان لانه من غير المعقول الرد بالورود والرياحين وهذه حماقة حماس التالية وليس الاخيرة لاننا اعتدنا على حماقات هذه التنظيمات التعسة
وطبعا سيكون الرد عشرين صاعا لكن على حماس ان تتحمل نتائج حماقاتها
ام تريدون ان ترمي حماس بحمم الموت والدمار الى اسرائيل وعلى اسرائيل الخروج واستقبال مسؤلي حماس بالتهليل والقبل ؟
اي دولة عربية لو كانت بدل اسرائيل وذاك الطاغية العراقي الارعن كنت امني النفس ان تفعل معه حماس او حزب الله مثل هذا الفعل لتحولوا بين لحظات الى اثر بعد عين هم كبشر ومن يتبعهم والارض التي يعيشون عليها ايضا ؟
هناك ناس منافقين او نصابين واي اقتتال في المكان والزمان المحددين هو ورقة رابحة او انه تجارة رائجة تدر عليهم .....؟
والضحك على الذقون ودغدغة المشاعر والتحريض على الخروج على المالوف وفوق المعهود هو فتنة قد يطيب للعديد العيش في طينها عرب واجانب غير مبالين بالضحايا مثل رئيس تحير القدس العربية المثلوم الجانب اطلب منه ترك برجه العاجي وزج نفسه في المعركة التي يدعو اليها ولو مرة واحدة في حياته ويتطوع لتحرير فلسطين وينال الفخر الذي يدعيه والجنة وربما ينصبه ربه نبيا على ..؟
اما حسن نصر الله ايضا ادعوه كما ادعو كل قادة حماس وكل مسؤل عربي او كاتب عربي او مدعي عربي احمق لحمل السلاح والخروج من بروجهم العاجية والقتال كما يروجون على الفضائيات وفي الادبيات وكانهم خريجي العصفورية ليزجوا بالمساكين في اتون الموت الات من ....؟
لان التحرير هو من اجلهم ومن اجل اطماعهم وليس من اجل الشعب والوطن لانهم سوف ينالون الحضوة ويحكمون وهذه جل امانيبهم وما الفرقة التي صنعوها وزرعوها في جسد الفلسطينين الا من اجل السلطة ؟
واريد توجيه الدعوة الحقة لهم ليقفوا في وجه العدوان مقاتلين اشاوس ليبرهنوا لجماهيرهم انهم حقا قادة وليسوا دعاة اباطرة كذابين منافقين يسوقون غيرهم الى المحرقة من اجل دناءة نفسهم في حين هم يهربون الى العواصم العربية او يتختلون متخندقين كي لاتصيبهم البلاوي التي يزرعونها بين جنبات شعوبهم ووطنهم ؟
الموقف لن ينصلح حاله لا والله مادام قادة حماس احياء على وجه الارض وهم في بروجهم العاجية . فالمحرقة التي يقيمونها يصطلي بها ويحترق فيها ابناء الخايبة من الفلسطينين الابرياء
وانا اوجه الحديث الى كل شريف يريد تصحيح مسار القضية الفلسطينيبة او العراقية ان لايشجع اي فلسطيني او عراقي لخوض صراع التحرير المستحيل بل يحرضهم على الوحدة والتاخي والبدء فورا في بناء دولة فلسطينية وعراقية حكومة تعددية علمانية جل اهدافها هو الشعب والوطن ليعيش الجميع برغد والانخراط في الحياة بكل هدوء حتى تحقيق الاهداف والوسائل السلمية متعددة لان القوة لن تخلف سوى الرماد وهذا لايريده الشرفاء من العرب المسلمين لا لانفسهم ولا لاهلهم ؟ وها نحن ننعق كالثكالى يوميا نندب حظوظنا دون جدوى ؟ في بكائية لاتنتهي ؟
عندما يكون بوسعك مجابهة الاعصار توقف في وجهه
والعكس انت اغبى الاغبياء ومصيرك الموت الزؤام حقا مبينا غير ماسوف عليك .

نوئيل عيسى
13/12/2008




lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الى متى نبقى نحن العرب نئن تحت مطرقة الجلاد ين ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العلوم السياسية :: منتدى ألفكر السياسي-
انتقل الى: